|


الشبابيون يرحبون براكيتيتش على طريقتهم

"أنت كالحلم جئت"

الدمام ـ خالد الشايع 2024.02.03 | 07:02 pm

موجه من الاحتفال طغت على الشبابيين من مستخدمي منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي خلال الـ24 ساعة الماضية، بعد تعاقد ناديهم مع الكرواتي إيفان راكيتيتش قادمًا من إشبيلية الإسباني.
وبلغ معدل التفاعل مع اللاعب أكثر من 1.4 مليون تغريدة في الساعة الواحدة، في أول أربع ساعات من نشر اللاعب، السبت، تغريدة رد فيها على الترحيب الكبير الذي تلقاه، وتحولت التغريدة إلى مساحة عبر فيها الشبابيون عن سعادتهم بالتعاقد معه، فيما قلل البعض منهم من هذا التعاقد عادين أنه جاء في وقت صعب، في الوقت ذاته تحسر مشجعو إشبيلية على رحيله، معترفين أنهم خسروا أهم لاعبي الفريق.
وكتب راكيتيتش: «أبدأ بألواني الجديدة.. الرقم 30 يرمز إلى هدف كبير للبلاد، وهو ما يعكس إخلاصي لهذا المشروع. شكرًا على الترحيب الحار»، وتفاعل نحو 745 ألف مغرد مع التغريدة، منهم فراندو لورا الذي كتب متحسرًا على رحيله: «أسوأ ما في رحيل إيفان راكيتيتش هو رحيل الأسطورة، وهذا هو الحال أيضًا، ولكن هناك عددًا أقل من الأشخاص الذين يشعرون بالضياع بعده»، ومثله كتب إيرين مخاطبًا اللاعب: «أتمنى لك الأفضل مع المغامرة الجديدة، نحن متحمسون لرؤيتك على أرض الملعب مع ناديك الجديد، شكرًا لك».
شبابيًا، عجت منصة «إكس» بالتغريدات المحتفية باللاعب، التي عدت أنهم كسبوا نجمًا عظيمًا، مثل خالد سدوس الذي كتب: «إيفان إنه لشرف لنا أن يكون لدينا لاعب عظيم في فريقنا.. مرحبًا بك بين الأسود»، ومثله كتب علي المري: «نحن فخورون جدًا بعقليتك المهنية ومتحمسون جدًا لرؤيتك في الملعب وأحد الأسود مرحبًا بك أيها الأسطورة»، وبدوره كتب فارس العلياني مخاطبًا راكيتيتش: «ننتظركم يوم 25 فبراير في عرين الأسد»، ومثله كتب عمار: «نأمل أن تستمتع بوقتك معنا ومع فريقنا الكبير مرحبًا براكيتيتش في منزلك.. يلا شباب»، أما الفيصل كتب بلسان الشبابيين: «جمهور الشباب يعرف ويفهم كرة القدم وهم من طلبوا التوقيع معك»، مضيفًا: «جماهير الشباب يعلقون عليك آمالاً كبيرة أتمنى أن تقدم تجربتك مع هذا النادي الأكبر في المنطقة».
في إطار مماثل كتب حسان: «أنت لاعب عظيم، أتمنى أن يعود هذا النادي العظيم إلى البطولات، وأنت قائد الأسود كما نحب أن نُلقب»، ومثله كتب حسين بن فلاح: «نحن نثق بك ونقدر مجيئك واللعب في فريقنا»، مضيفًا: «أنت تدعم رؤيتنا وسندعمك كلاعب عظيم وأسطورة كرة قدم قادر على إضافة المزيد إلى دورينا وقيادة فريقنا إلى البطولات والأمجاد»، من جانبه عدّ محمد ليون التعاقد مع اللاعب الكرواتي حلمًا، وكتب مخاطبا إيّاه: «أنت كالحلم الذي تحقق».
على طرف آخر، تخوف مغردون من ألّا يساعد مستوى الفريق اللاعب في تحقيق المأمول منه، مثل أيبرا الذي كتب: «الفريق يمر بموسم صعب أتمنى أن نتحد جميعًا لإعادته إلى مكانه الطبيعي»، ومثله كتب محمد: «جاء في وقت غلط اللاعب النجم يحتاج لاعبين بمستوى راقي يساعدونه، راكتيتش راح ينظلم مثل بانيجا».